burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. الجابر يطالب الفراج بعرض التغريدة رقم 9 على الهواء.. والأمير نواف بن سعد يرد: لو نشر هذه التغريدة فقط لما اتجهنا للقضاء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية: طالب سامي الجابر لاعب الهلال السابق أثناء حلقة الأمير نواف بن سعد استعرض التغريدة رقم ٩ على الهواء من أجل أن تضح الصورة أكثر وتوضيح غرض التغريدات.
وكتب الجابر عبر حسابه الرسمي تويتر:‏تحياتي لك استاذ وليد و لضيفك الامير نواف بن سعد أتمنى أن تستعرض التغريدة رقم 9 في سلسلة التغريدات لسبب وحيد فقط وهو أن تكتمل الصورة والفكرة من وراء سرد التغريدات. سعيد بمتابعتكم أتمنى لكم كل التوفيق.
وحرص الفراج على قراءة تغريدة الجابر والذي طالب من خلالها استعراض التغريدة رقم ٩، فيما رد الأمير نواف بن سعد عليها قائلا: لما تعطي تغريدات وتقول إن فيها فعلا ١٧٠ مليون وأكثر إدارة واجهت اتهام إدارتنا لما تيجي تقول إن كل الإدارات فوق الشبهات لو نشر هذه التغريدة فقط والله ما كنا نرفع قضية ولا سوينا شيء ولكن تنشر تغريدات فيها تأكيد إنك ذكرت لمعالي رئيس الهيئة في ذلك الوقت إنك أكدت إن هناك ١٧٠ مليون والعقوبة كانت على التغريدات وما زالوا الناس يسألون وما فيه من الأساس ١٧٠ مليون الموضوع ما كان موجود.

 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up